وكالة فلسطينية مستقلة

خبر : البدء بدمج محادثات ماسنجر وإنستغرام

الثلاثاء 06 أكتوبر 2020 الساعة 12:06 بتوقيت فلسطين

30 مشاهدة

البدء بدمج محادثات ماسنجر وإنستغرام البدء بدمج محادثات ماسنجر وإنستغرام

واشنطن - وكالة العودة الآن

أعلنت شركة فیسبوك رسميا ، أنھا ستبدأ باستخدام خدمة التراسل الخاصة بتطبیق ماسنجر في تطبیق الإنستغرام ، مما تتيح هذه الخطوة  للمستخدمین العثور على مكالمات الفیدیو مع جھات الاتصال الموجودة على الطرف الآخر، وإرسال رسائل إلیھا، وإیقافھا دون الحاجة إلى تنزیل كلا التطبیقین.

كما سيقوم فيسبوك بتقديم میزات ھامة بنظر الھواة ، مثل الرموز التعبیریة المخصصة، والسمات في ماسنجر، كما ستقدم میزات جدیدة، مثل الرسائل المخفیة، وفي حال موافقة المستخدمون على التحدیث فستتغیر أیقونة التراسل في إنستغرام إلى شعار ماسنجر، وكما ھو الحال في ماسنجر سیتمكن مستخدمو إنستغرام الذین لم یكونوا قادرین على إعادة توجیه الرسائل من فعل ذلك بحد أقصى قدره 5 أشخاص في المرة الواحدة.

وأفاد ستان تشودنوفسكي ، رئیس ماسنجر إن "الھدف من ھذا الدمج ھو الوصول إلى النقطة التي نبني فیھا شیئا مرة واحدة، ثم یعمل عبر جمیع التطبیقات، لذلك لا یتعین علینا تكرار الشيء نفسه عدة مرات".

وكان الرئیس التنفیذي لشركة فیسبوك مارك زوكربیرغ قد أعلن لأول مرة عن رؤیته لدمج میزة التراسل عبر التطبیقات في أوائل العام الماضي.

وتھدف الشركة في النھایة إلى دمج واتساب مع ماسنجر وإنستغرام، وتوسیع التشفیر التام عبر الخدمات الثلاث كما ذكرت الجزیرة نت نقلا عن فیسبوك .

المصدر : الجزيرة نت
تحميل المزيد